الأربعاء، 10 أغسطس، 2016

تعرُف على حقيقة و القصة الكاملة لـ أصلان أقبي

من هو اصلان اقبي
من هو أصلان أقبي وادي الذئاب الموسم الحادي عشر 11

هو ملك الوادي الحقيقي الذي صنع الأساطير ( مراد - عبد الحي ) وغيرها الكثير من أبطال الوادي , خطط ورسم ماضي ومستقبل وادي الذئاب.
أولا خطف ابن البارون القرخانلي منذ طفولته ووضعه بملجأ للأيتام وبعدها أعطاه للأب عمر والام نازك وجعلهم يتبنوه وربوه واصبح اسمه علي جاندان ودرس العلوم السياسية وأصبح رجل دبلوماسي ويعمل لصالح أصلان بالسر عن والديه.
وبعدها زرع علي جاندان بقلب المافيا وعمل له عمليات تجميل لوجهه وأحباله الصوتية وغير كل شيء فيه وحوله للأسطورة مراد علم دار والف له سيرة ذاتية وسجلها بالسجلات لكي لا يكشف أمره وادخله للساحة على أنه ابن اخت الخال مروان..
وبدأ مراد بالبروز في عالم المافيا برفقة سليمان شاكر وميماتي الى أن اصبح واحد من أهم رجال الدولة التركية,
لن اتكلم الان عن احداث المسلسل ولكن سنتكلم عن خطط أصلان التي لم تكشف كاملة حتى الأن ويبقى فيها غموض كبير.
خطة أصلان أقبي لم تتوقف فقط على مراد لتدمير عائلة القرخانلي بل كان أصلان يعلم أنه توجد عائلة أخرى تابعة للماثونية ( رجال المعبد ) اياضا داخل تركيا.
فقد اعاد السيناريو نفسه مع عائلة كوزوزادة لتدمير عرش وهاب وابنه فهمي فقد جعل زينب تحمل من مراد بدون علمه فقد قام الطبيبي أوكتام بأمر من أصلان بأخذ الحيوانات المنوية من مراد وزرعها في جسم زينب دون علم مراد وجلها تحمل من مراد.
ففي نفس الوقت التي كان به زوجة فهمي كوزوزادة في المشفى لتلد طفليها فقد كان أيضا زينب في المشفى وولدت طفلها فقام اصلان بتبديل طفل زينب بأحد ابناء فهمي واخذ ابن فهمي الحقيقي ولا نعرف اين هو حتى الأن.
زرع يوسف داخل عائلة كوزوزادة ليدمرها يعني كان اصلان حاسب كل شي وكان يعرف كل ماسوف يحدث.
أوكتام أخبر مراد بالحقيقة وانا لديه طفل لم يكن يعرف به يعني يوسف هو ابن مراد يعني اسطورة جديدة خطط لها أصلان.
الحقيقة سيناريو قوي جدا من اصلان لم يكشفه أحد ابدا حتى ان من كلف أصلان بعملية وادي الذئاب وهو السيد عادل لا اظن انه كان يعلم بموضوع يوسف.
دوغان اشرف اوغلو كان يعرف بعملية الوادي لكن لم يكن يعرف بأن مراد هو ابن القرخانلي ولا أظن ان السيد عادل كان يعلم بهذا.
أصلان خطط لكل شيء وكانت وفاته خسارة كبيرة للوادي لكن وفاته أدخلت التشويق والغموض والاثارة للوادي.
هل يوجد شخص يعرف كل خطط أصلان غير اوكتام ام ان أوكتام لايعرف غير قصة يوسف الاحداث ستكشف لنا.
رجال المعبد او الماسونية بكل اطرافها تسيطر على العالم كما نعرف وان كل مايحدث في العالم هي من تخطط له ويعرفون كل شي والقوة التي لديهم تفوق كل القوى.
فهل أصلان أقوى منهم حتى وضع خطط لأنهاء وتدمير مخططاتهم في المنطقة فهل توجد قوة تدعمه لم تظهر حتى الأن ولا أظن ان قوة الختيارية كانت كافية لدعمه وحدها.
ان لم يكن كذلك فهذا يبين أن أصلان معجزة غير بشرية...؟؟!!!