السبت، 23 يوليو، 2016

مراد علم دار: ما مثلناه على أنه إنتاج عالم الخيال تفاجأنا بأنه تجسّد حقيقة

مراد علم دار
شارك بطل مسلسل “وادي الذئاب” الشهير “مراد علم دار” في عرس الديمقراطية، إذ نزل إلى ساحة تقسيم، وشارك الجماهير في احتفالات دعم الديمقراطية، مخبرا إياهم بأنه حاول من خلال وادي الذئاب على مدى السنوات الطوال تجسيد هذه الحقائق.
وقال نجاتي ششماز صاحب دور “مراد علم دار” في مسلسل وادي الذئاب خلال كلمته إلى الجماهيرمن ساحة تقسيم إسطنبول: “إخوتي الأعزاء، حاول البعض دهس إرداتنا الشعبية، وحاولوا القضاء على ديمقراطيتنا، ولكن وقفنا ضد محاولاتهم تلك بكل حزم، رمينا أنفسنا أمام الدبابات، إلى حين تمكنا من إيقافها، إن شعبنا بإرداته القوية عمل على القضاء على محاولة الانقلاب”.
وتابع ششماز في السياق نفسه، موضحا أن التنظيم الموازي حاول استعطاف الناس من خلال إبراز نفسه كجماعة دينية، قائلا: “نحن نستمد قوتنا من الديمقراطية، وسنبقى دائما داعمين للديمقراطية، إن هؤلاء الانقلابيين حاولوا استعطاف الناس من خلال إظهار أنفسهم على أنهم جماعات دينية، ولكن اليوم سقط القناع من وجوههم”.
ولفت ششماز الانتباه إلى أن مسلسل وادي الذئاب على مدى السنوات الطويلة حاول تجسيد هذه الحقائق، قائلا: “حاولنا على مدى السنوات الطوال تجسيد هذه الحقائق، وما ظنناه على أنه إنتاج وهمي وخيالي، تفاجأنا أنه تجسد على أرض الواقع كحقيقة موجعة، نحن حاولنا تجسيد هذه الوقائع، وسنستمر في تجسيدها، فلنحافظ على وحدتنا من أجل الحفاظ عل ديمقراطيتنا”.

0 التعليقات: